Site icon سايتس منيو

افضل مكائن قهوة اسبريسو 2022

افضل مكائن قهوة اسبريسو 2022، انتشر في الأيام الماضية مجموعة من الماكينات الحديثة التي تقوم بصناعة قهوة الاسبريسو المفضلة للعديد من الافراد، ويرغب الكثير منهم من اقتناء هذه الماكينة من اجل صناعة أفضل قهوة اسبريسو والتمتع بالمذاق المميز، وفي هذه المقالة سنتعرف على اهم أشهر 10 ماكينات قهوة اسبريسو منزلية وما هي المميزات المتعلقة بكل ماكينة بالاضافة الى الروابط التي من الممكن الحصول على الماكينة من خلالها.

أشهر 10 ماكينات قهوة اسبريسو منزلية

اليكم أشهر 10 ماكينات قهوة اسبريسو منزلية، يمكن من خلالها صناعة أفضل المشروبات الساخنة والباردة المتعلقة بقهوة الاسبريسو:

Breville BES870 Barista Express

لاشيء غريب هنا ، تتصدر ماكينة الاسبريسو الرائعة من بريفيل قائمة افضل ماكينة قهوة اسبريسو منزلية ، اصنع اسبريسو رائع المذاق في أقل من دقيقة،و هذه الماكينة تسمح لك بطحن الحبوب مباشرة قبل الاستخراج ، وتضمن مرشحاتها القابلة للتبديل واختيار التشغيل التلقائي أو اليدوي نتائج المقهى الرائعة في أي وقت من الأوقات.

الخصائص:

تقدم Breville Barista Express قهوة متخصصة من الموجة الثالثة في المنزل باستخدام صيغة 4 مفاتيح وهو جزء من سلسلة Barista التي تقدم آلات اسبريسو الكل في واحد مع مطحنة مدمجة للانتقال من حبوب القهوة إلى الإسبريسو في أقل من دقيقة واحدة.

امازون السعودية

علي اكسبرس.

امازون العالمي.

DeLonghi Dedica EC685.BK

تأتي ديلونجي بماكينة الاسبريسو الشهيرة ، ديلونجي ديديكا ، تحتوي على صانعة رغوة بخار قابلة للتعديل من ديديديكا ستايل، تمكنك ماكينة الاسبريسو من التسخين السريع في صينية تقطير لمدة 30 ثانية لأكواب اللاتيه الطويلة وأزرار الجرعات القابلة للبرمجة للحصول على جرعة واحدة ومزدوجة ، تستخدم القهوة المطحونة بدقة أو كبسولات E.S.E. ضغط 15 بار يخلق اسبريسو برائحة غنية وكريما في الأعلى.

امازون السعودية.

علي اكسبرس.

امازون العالمي.

Breville BES500BSS Bambino Plus

مثل أي ماكينة اسبريسو تجارية ، لا تساوم Bambino Plus على العناصر الأربعة الرئيسية للقهوة عالية الجودة. تقديم أداء بجودة باريستا باستخدام فلتر نقالة مقاس 54 مم مع 19 جرامًا للحصول على نكهة كاملة وتركيب آلي للحليب. مع وقت التسخين لمدة 3 ثوانٍ واستخراج الإسبريسو بدقة ، يمكنك الانتقال من حبة إلى فنجان ، أسرع من أي وقت مضى. تمامًا مثل المقهى المحلي الخاص بك.

المميزات:

يقدم Breville Bambino Plus قهوة خاصة من الموجة الثالثة في المنزل باستخدام تركيبة 4 مفاتيح وهو جزء من سلسلة Bambino التي توفر طريقة أسرع للحصول على نتائج احترافية في المنزل في مساحة صغيرة

طحن التحكم في الجرعة: احصل على إسبرسو متسق ومتوازن باستخدام الكمية المناسبة من البن المطحون ؛ يُعد فلتر المدخل مقاس 54 ملم والذي يبلغ 19 جرامًا هو المفتاح للحصول على نكهة كاملة وقهوة بجودة المقهى.

ضغط الماء الأمثل: يؤدي التسريب المسبق للضغط المنخفض تدريجياً إلى زيادة الضغط في البداية ويساعد على ضمان استخلاص جميع النكهات بالتساوي أثناء الاستخراج للحصول على كوب مذاق متوازن.

وقت تسخين أسرع: نظام التسخين ThermoJet يحقق درجة حرارة الاستخراج المثلى في 3 ثوانٍ.

استخراج الإسبريسو الدقيق: يوفر التحكم الرقمي في درجة الحرارة (PID) الماء عند درجة الحرارة المناسبة بدقة ، مما يضمن استخلاص الإسبريسو الأمثل.

بنية تلقائية لحليب الفوم الدقيق: عصا البخار الأوتوماتيكية تسمح لك بضبط درجة حرارة الحليب وقوامه بما يتناسب مع ذوقك ؛ تقديم رغوة ميكروفوم بجودة باريستا تعزز النكهة وتمكن من إنشاء فن اللاتيه.

بصمة مدمجة: آلة إسبريسو بعرض 7.7 بوصة ، يمكن تركيب Bambino Plus بسهولة على سطح العمل دون المساومة على صيغة المفاتيح الأربعة للقهوة المتخصصة من الموجة الثالثة.

الدفع التلقائي: تقوم آلة Bambino Plus Espresso تلقائيًا بتطهير نظام الحرارة بعد التبخير ، مما يضمن استخلاص الإسبريسو التالي في درجة الحرارة المناسبة

اذا اردت الحصول عليها من امازون السعودية.

علي اكسبرس.

امازون العالمي.

للحصول عليها من ايباي

Breville BES840XL Infuser

يوفر Infuser نكهة الإسبريسو المثالية في كل كوب، ينقع القهوة المطحونة مسبقًا بضغط ماء منخفض وثابت قبل الاستخراج ، مما يؤدي إلى توسيع الطحن برفق قبل الصعود إلى الضغط العالي، والنتيجة هي استخلاص أكثر توازناً ، والذي ينتج نكهة إسبريسو متوازنة.

المميزات:

يقدم Breville Infuser نكهة مثالية في كل فنجان من القهوة المتخصصة من الموجة الثالثة في المنزل باستخدام تركيبة 4 مفاتيح ، مما يضمن الجرعة المناسبة من الحبوب ، وضغط الماء الأمثل ، والتحكم الدقيق في درجة الحرارة وحليب الميكروفوم للاتيه

موجودة في امازون السعودية.

وأيضا في امازون العالمي.

Rancilio Silvia Espresso Machine

صُممت آلة الإسبريسو شبه الأوتوماتيكية ذات الطراز التقليدي هذه لتدوم طويلاً، تم تصميم هيكلها الخطي القوي من إطار حديدي وألواح جانبية من الفولاذ المقاوم للصدأ، بنيت مع رأس مجموعة الدرجة التجارية Rancilio من أجل استقرار حرارة ممتاز وجودة استخراج ممتازة، يتميز بفلتر بورتا المريح مقاس 58 مم لاستخراج رائع.

المميزات:

من امازون السعودية.

أو من علي اكسبرس.

أو من امازون العالمي.

Gaggia RI9380/46 Classic Pro

يعمل Gaggia Classic Pro على تحسين واحدة من أفضل آلات الإسبريسو شبه الأوتوماتيكية المتاحة للمبتدئين.

المميزات:

موجودة في امازون السعودية.

وفي علي اكسبرس.

وأيضاً في امازون العالمي.

DeLonghi EC155

حضر رغوة كريمية بسهولة سهلة التنظيف بفضل خزان المياه القابل للإزالة سعة 1035 مل ، استمتع بالإسبريسو اللذيذ المعد على طريقتك باستخدام مضخة ديلونجي لصنع الإسبريسو والكابتشينو. يمكنك اختيار تحضير الإسبريسو المطحون أو كبسولات E.S.E باستخدام حامل الفلتر المزدوج. الخيار لك ، مما يجعل الإسبريسو الخاص بك مصنوعًا بالفعل حسب الطلب.

اذا اردتها من امازون السعوديةمن هنا.

أو من امازون العالمي من هنا

Nespresso Vertuo Plus

توفر لك نتائج مثالية في كل مرة، قهوة طازجة ولذيذة مع كريما غنية حتى لو في كوب كبير. تتيح لك تحضير قهوة بمقدار أربعة أكواب بتشغيل بسيط بلمسة واحدة. تعمل تقنية الطرد المركزي المطورة والباركود على ضبط معايير التخمير لكل مزيج قهوة وحسب حجم الكبسولة (ثلاث أحجام للكبسولة؛ الكبسولات غير متوافقة مع نظام نسبريسو الأصلي).

يشرفنا أن تلقي نظرة على آخر مقالاتنا:

تتضمن الميزات الإضافية فتح وإغلاق تلقائي لرأس الماكينة ووعاء الماء القابل للنقل.
تتميز بوعاء كبير للماء سعته (1.7 لتر) بينما تبلغ سعة حاوية الكبسولات 10 كبسولات كبيرة؛ يمكن إعادة تدوير الكبسولات المستخدمة.

تجدها في امازون السعودية.

وفي امازون العالمي.

وايضاً في علي اكسبرس.

De’Longhi Nespresso Lattissima One

يمكّنك Lattissima One من الاستمتاع بكابتشينو عالي الجودة و لاتيه ماكياتو في راحة منزلك. تم تجهيز Lattissima One بنظام الحليب الطازج الجديد والمبتكر من De’Longhi الذي ينتقل بالبساطة إلى المستوى التالي عند تحضير اللاتيه والكابتشينو المفضل لديك.

ما عليك سوى ملء إبريق الحليب بكمية الحليب التي تريدها لمشروبك.
ستضعها الماكينة في رغوة مباشرة في فنجانك وتحضير قهوتك للحصول على قهوة لاتيه أو كابتشينو مثالية.
كما أن عملية التنظيف بسيطة للغاية لأن إبريق الحليب آمن للغسل في غسالة الصحون. آلة قهوة الكبسولات هذه مريحة بلمسة واحدة تتناسب تمامًا مع أي مطبخ. يتميز Lattissima One أيضًا بتصميم ممتاز مع تشطيب ومواد عالية الجودة.

اذا اردتها من امازون السعودية.

او من امازون العالمي.

ومن علي اكسبرس.

Flair Espresso Maker

توفر آلة Flair Espresso Maker طريقة أنيقة لصنع الإسبريسو الخاص بك يدويًا من المنزل،
أو في أي مكان قد تجد نفسك فيه. في Flair ، طرحنا السؤال!!
“ما هو الحد الأدنى المطلوب لتحضير جرعة احترافية من الإسبريسو؟” سنوات من الخبرة قادتنا إلى تصميم آلة ضغط بسيطة تُنتج إسبريسو لذيذ ، تعلوها كريمة سميكة ، بدون أي كبسولات أو كهرباء.

اذا اردتها من امازون السعودية.

من علي اكسبرس.

ومن امازون العالمي.

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أشهر 10 ماكينات قهوة اسبريسو منزلية، وما هي أهم المميزات التي قد تمتاز بها كل ماكينة عن غيرها وما هي أهم المشروبات التي يمكن صناعتها في هذه الاداة المميزة.

Exit mobile version