Site icon سايتس منيو

كوب قهوة من Hydro Flask

إذا كنت تبحث عن أفضل كوب قهوة حافظ للحرارة أو زجاجة مياه معزولة لسفرياتك وطلعاتك، فإن Hydro Flask قد جاءت في وقتها، لما يُعرف لهذه الشركة العريقة من مميزات واسم كبير في السوق منذ وقت طويل لذا فهي تقدم قارورة القهوة للسفر التي تأتي بألوان وأحجام مختلفة لتناسب أسلوبك الشخصي.
يتميز Hydro Flask بتكنولوجيا TempShield. هذه هي تقنية Hydro المزدوجة بجدار وانعزال قوي والتي تضمن الاحتفاظ بدرجة حرارة أفضل. لن تشاهد التكثف على السطح الخارجي للزجاجة. وأيضا لا توجد فرصة لانتقال الحرارة أو خسارتها والاحتفاظ بها لفترة طويلة جداً.
يمكنك توقع أن تظل المشروبات الساخنة ساخنة لمدة تصل إلى 6 ساعات. والمشروبات الباردة بدرجة حرارتها لمدة 24 ساعة.

تأتي زجاجة المياه المعزولة هذه مع هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ ذو جودة غذائية عالية الجودة. تمنع المواد الغذائية أيضًا نقل النكهة. وفيها ميزة جداً جبارة إذا قمت بشرب قهوة سوداء قوية وبعدها أردت شرب عصير فواكه، يجب عليك أن تطمئن إلى أن عصيرك لن يكون طعمه مثل القهوة.
السطح الخارجي للزجاجة يأتي مع طبقة من المسحوق. هذا يزيد من متانة القارورة بينما يمنحك أيضًا قبضة إضافية. وأيضاً فتحة الفم واسعة ومتاسقة. يجعل صب المشروبات أسهل كثيرًا مع تقليل الانسكابات. ويشكل الغطاء ختم قوي مانع للتسرب. كما يأتي مع مقبض مرن لحمل أفضل.

إن Hydro Travel Coffee Flask زجاجة مياه معزولة رائعة للقيام برحلاتك. إنه أنيق وعملي للحفاظ على رطوبة جسمك، فهذة تعتبر من افاضل كوب قهوة حافظ للحرارة.
إذن فإن كوب قهوة من Hydro Flask خيارك الأول والأفضل.

للحصول عليه من أفضل المواقع العالمية:

للاطلاع على جميع أنواع الـ Hydro في امازون السعودية من هنا

Exit mobile version