افضل انواع القهوة
The best coffee

مواضيع ذات صلة:

* انواع القهوة ومسمياتها
* القهوة المقطرة

القهوة لها عدة مصادر وطرق وإنتاج مختلفة ويوجد منها أنواع كثيرة وأشكال متنوعة ومذاقات مختلفة، بعض انواع القهوة تكون داكنة وبعضها فاتحة والأخرى بين تلك وتلك،

نلاحظ على أنفسنا بعض الأحيان يكون في بالنا قهوة معينة ونذهب للمحل لأخذ تلك القهوة وعندما نصل نجد أنواع كثيرة من القهوة بعدها نحتار بينها أيها نأخذ!!
ومن هذا المنطلق قمنا بالبحث في الأسواق العالمية والمتاجر الإلكترونية المحلية لنضع بين يديك أفضل انواع القهوة والتي تعتبر الأكثر مبيعا في الأسواق.

إليك بعضاً من أفضل انواع القهوة

  • تحديث: قائمة سريعة بالأفضل مبيعاً في أمازون ..
New England Coffee Blueberry Cobbler, Medium Roast Ground Coffee, 11 Ounce (1 Count) Bag
افضل انواع القهوة
New England Coffee Blueberry Cobbler, Medium Roast Ground Coffee, 11 Ounce (1 Count) Bag

لأكثر من 100 عام، تم تكريس قهوة نيو إنجلاند لشيء واحد – فن تحميص القهوة.

على الرغم من سعرها المنخفض تتميز القهوة بالتوت الإسكافي متوسطة التحميص بالطعم الفريد المستوحى من الحلوى الكلاسيكية في البلد.
حيث تمتلئ بنكهة التوت الحلو والعصير ولمسة من التوابل. يمكن سكب هذه النكهة على الجليد لتبريد تلك الأيام الحارة والمشمسة على الفور وإسعاد ضيوفك. نكهة القهوة المميزة بالتوت الإسكافي تجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن شيء جديد.

إن جوهر التوت البري يجعل هذه القهوة مثالية كمشروب منعش في الصباح و تمتاز بأنها:

خالية من الغلوتين، قهوة عربية 100٪ بنكهات طبيعية ورائعة ليس بها اي طعم كيميائي،
لذلك يمكنك الاعتماد على فنجان قهوة رائع دائمًا في كل مرة.

Peet's Coffee Big Bang, Medium Roast Ground Coffee, Big Bang, 10.5 Ounce
Peet’s Coffee Big Bang, Medium Roast Ground Coffee

اشتهر بيت ألفريد بتحقيق الكمال من خلال خلطاته في تحضير حبوب القهوة. ماهو سره ياترى؟ الجمع بين حبات قهوة استثنائية للغاية، يمكن لكل منها أن يقف بمفرده. للحصول على قوام و طعم لا مثيل لهما.

هذه القهوة لذيذة تمامًا – حيث إنها سلسة، ولا يوجد بها مرارة على الإطلاق, و هي لا تزال أفضل قهوة يمكنك الحصول عليها على الإطلاق كما يمكنك تجربتها باردة فتكون اسهل على المعدة في تقبلها من القهوة العادية الساخنة و تتميز بنكهه و طعم رائعين و هي سهلة التحضير.

ضع في اعتبارك أنه حتى الكتاب عن تاريخ ستاربكس لديه ذكر لكيفية رغبتهم في تصميم منتجهم مماثل لقهوة بيت. حيث الاهتمام كثيرًا بالنكهة والتحميص و الامتزاج الجيد فإن تعتبر قهوة بيت هم الخبراء الحقيقيين للاستمتاع بطعم القهوة.

كل ماعليك فقط التأكد من تاريخ الانتاج و الصلاحية وطريقة التخزين للحصول على أفضل طعم ممكن للقهوة عند شربها.

Dunkin' Original Blend Medium Roast Ground Coffee, 12 Ounces
أفضل انواع القهوة
Dunkin’ Original Blend Medium Roast Ground Coffee, 12 Ounces

الجميع يحب القهوة الكلاسيكية جيدة ولذيذة والكل يعشق قهوة دانكن المشهورة المعروفة، ها هو دانكن دونتس أوريجينال يصنع المعيار.
يمكنك الآن الاستمتاع بالقهوة المفضلة لأمريكا في المنزل، وقت ما تشاء مع القهوة المطحونة من دانكن دونتس، تستخدم الوصفة الأسطورية لدينا حبوب أرابيكا بنسبة 100٪، لتزويدك بمزيج من القهوة الأصلية التي جعلت دانكين دوناتس مشهورا.

يتميز هذا المزيج بطعم جريء وغني مع النعومة المميزة التي تتوقعها من دانكين كوفي ,قهوة محمصة داكنة فريدة من نوعها ، ممزوجة ومحمصة خصيصا لمحبي القهوة الجيدة

تتميز بأنها ليست قوية جدا او خفيفة جدا فهي خليط رائع من القهوة التي تسعدك بين الاثنين لكنها تختلف قليلا عن القهوة التي تتناولها في محلات دانكين دونتس حيث أن لهم طريقتهم المميزة و الخاصة في التحضير

McCafe Breakfast Blend Ground Coffee (30 oz Canister)
أفضل انواع القهوة
McCafe Breakfast Blend Ground Coffee (30 oz Canister)

تتيح لك قهوة مكافي لايت روست للفطور مزيج البن المطحون الاستمتاع بتجربة مميزة في المنزل أو في العمل. من خلال تقديم نكهة غنية ونابضة بالحياة بقوام متميز ونهاية سلسة ، تعد هذه القهوة المحمصة الخفيفة اللذيذة مثالية لبدء يومك. يتم حصاد مزيج قهوة أرابيكا الصباحية المنقاة بعناية من التربة الغنية والمناطق الجبلية في أهم مناطق زراعة البن في العالم. القهوة المطحونة مثالية للاستخدام في آلة تحضير القهوة بالتنقيط الأوتوماتيكية ، والقهوة المحمصة الممتازة تأتي في علبة 30 أونصة قابلة للإغلاق للحفاظ على النكهة. جرب مكافي واستمتع بتجربة قهوة ماكدونالدز وتذوقها في منزلك.

تتميز قهوة مكافي انه بمجرد فتح العلبة تشم رائحة القهوة المميزة التي تشجعك على احتساء فنجان منها لبدأ يومك بطريقة مميزة , فهي افضل قهوة على الاطلاق وليست حمضية و تمتاز بطعم البن المحمص كما يمكنكك طحنها لتصبح مثل الغبار تماما كما يفعلون في ايطليا .

Starbucks Medium Roast Ground Coffee — Breakfast Blend — 6 bags (12 oz. each)
أفضل انواع القهوة
Starbucks Medium Roast Ground Coffee — Breakfast Blend — 6 bags

ستاربكس Starbucks التي أعتقد أن جميعنا قد شرب من هذه القهوة المميزة والتي لها شعبية كبيرة وتعد من قائمة أفضل انواع القهوة تمتاز بأنها ممتعة و لذيذة اكثر من كونها محمصة – هي نتيجة المزج مابين الذوق المميز و القهوة المحمصة للحصول على نكهة جذابة لمجموعة أوسع من الأذواق.

Medium Roast Ground Coffee, 12 Ounce, Pack of 1 (Update Version)
أفضل انواع القهوة
Medium Roast Ground Coffee, 12 Ounce, Pack of 1 (Update Version)

تتمتع سياتلز بست كوفي بمظهر جديد ولكن نفس الحبوب الممتازة ، المحمصة خصيصا للحصول على طعم رائع

لدينا قهوة محمصة كاملة , متوسطة التحميص او متوازنة النكهة ومعتدلة – متوازنة ومحمصة بشكل يميل إلى الكمال صنعت في سياتل

للحصول على كوب رائع من قهوة سياتل يفضل ملعقة كبيرة (5 جم) من القهوة المطحونة لكل 6 أونصات. أونصة. (180 مل) من الماء, للحصول على أفضل طعم ، استخدم الماء البارد والمصفى وقم بتخزين القهوة المطحونة في مكان بارد ومظلم الآن يمكنك سحب كرسي وكوب ، والاستمتع باحتساء ما نفخر بتسميته مزيجنا الخاص من القهوة .

Maxwell House Breakfast Blend Ground Coffee (25.6 Oz Canister)
أفضل انواع القهوة
Maxwell House Breakfast Blend Ground Coffee (25.6 Oz Canister)

يبدأ اليوم الجيد بكوب قهوة جيد. هذا هو السبب في أننا نقوم بتحميص كل دفعة بشكل مخصص لتحقيق التوازن المثالي بين القوة والنكهة.

قل صباحًا جيدًا مع القهوة التي تعد جيدة حتى آخر قطرة .
سواء كنت في مزاج للقهوة الداكنة أو القهوة الخفيفة أو القهوة متوسطة التحميص أو حتى القهوة الخالية من الكافيين ، يمكنك الاستمتاع بكوب جيد مع ماكسويل هاوس.

ماكسويل هاوس القهوة الأصلية المطحونة المحمصة ذات المذاق الرائع , قهوة مطحونة, خفيفة , ناعمة ولطيفة على الفم

مصنوعة 100٪ من حبوب القهوة الأصلية و هي مثالية للاستخدام في آلات عمل القهوة بالتنقيط الاوتوماتيكي .

Cameron's Coffee Roasted Ground Coffee Bag, 100% Colombian, 10 Ounce
أفضل انواع القهوة
Cameron’s Coffee Roasted Ground Coffee Bag, 100% Colombian, 10 Ounce

 إن مجموعتنا الواسعة من حبوب القهوة الكاملة و المطحونة سوف ترقي ذوقك و توقظك لليوم الجديد. من الخلطات العضوية إلى الخلطات المنكهة التي حلمت بها كلها، تلتزم كاميرون كوفي بجلب فنجان القهوة المثالي مباشرة إلى مطبخك. منذ عام 1978، كان كاميرون اسمًا مرادفًا للقهوة المتخصصة الغنية بالنكهة.


نحن نشتري حبوب البن العربي من الدرجة الخاصة بنا من جميع أنحاء العالم ونقوم بتحميصها “دفعات صغيرة” إلى حد الكمال في واحدة من أرقى المحمصات في البلاد. من المؤكد أن جودة واتساق قهوتنا ستسعد حتى أكثر شاربي القهوة تعقيدًا. تذوق النكهة، واستمتع باللحظة وشاركها في فنجان قهوة مليء بشخصيتنا المتميزة التي نفخر بأن نسميها قهوة كاميرون.

Kauai Hawaiian Ground Coffee, Coconut Caramel Crunch Flavor (10 oz Bag) - 100% Premium Gourmet Arabica Coffee from Hawaii's Largest Coffee Grower - Bold, Rich Blend
أفضل انواع القهوة
Kauai Hawaiian Ground Coffee, Coconut Caramel Crunch Flavor (10 oz Bag)

رشفة واحدة من القهوة المطحونة بالكراميل وجوز الهند في كاواي ، و  ستشعر على الفور انك في الجنة! قهوة جوز الهند بالكراميل هي قهوة أرابيكا مطحونة 100٪ ، تتميز بنكهة ناعمة ولذيذة ورائحة مذهلة. و هي من أكثر أنواع القهوة شعبية لدينا! مزيج من الكراميل الحلو والجوز وجوز الهند الاستوائي والقهوة متوسطة التحميص تصنع لك الكوب المثالي من القهوة لأي مناسبة. تعد شركة كاواي للقهوة من أكبر مزارعي البن في هاواي ، حيث لدينا مزرعة قهوة حقيقية في هاواي و التي يسميها البعض جنة كاواي.

AmazonFresh Colombia Ground Coffee, Medium Roast, 12 Ounce
أفضل انواع القهوة
AmazonFresh Colombia Ground Coffee, Medium Roast, 12 Ounce

إن قهوة أمازون فريش كولومبيا المطحونة متوسطة التحميص مصنوعة من حبوب أرابيكا عالية الجودة بنسبة 100٪ ، ويتم تحميصها بخبرة وتعبئتها على الفور لنضارتها.
يتمتع الكوب منها بالتوازن جيدًا مع لمسة نهائية ناعمة، وله رائحة حمضية خفية وتلميحات من الكاكاو والسكر البني التي تأخذ العقل، فتحبها لدرجة لا أعتقد أن يكفيك منها فنجان واحد.

قهوة ايلي

وللمزيد من قائمة أفضل انواع القهوة:

? هنا في امازون السعودية ? هنا في امازون الأمريكي
? هنا في امازون البريطاني

وفي النهاية وبعد اطلاعك على بعضاً من أفضل انواع القهوة أسأله سبحانه أن أكون قد وفقت في هذا الطرح المتواضع وآمل أن يكون نال اعجابك والفائدة.
قبل تغادر ألقي نظرة على فوائد القهوة راح تستفيد منها بإذن الله.