افضل ماكينة قهوة
Best coffee machine

البعض أو الكثير منا في كل يوم صباح مشرق جديد نجد أنفسنا بحاجة إلى كوب قهوة خاص ليساعدنا على الروقان والاسترخاء وأداء اعمالنا بالوجه الذي يرضينا
بعضنا يحتار في المكينة الخاصة التي تساعده كل يوم في شرب القهوة الخاصة فيه
فـ آلات أو مكائن القهوة كثيرة جداً وماركات متعددة بأحجام مختلفة و مميزات كثيرة، بعض المكائن يوجد بها وظائف كثيرة ممكن أنها تجلس عندك فترة طويلة وماتحتاج كل هذه الميزات، لا أريد الاطالة سوف يقوم فريق عملcoffee (قهوة تو قهوة) باختيار افضل ماكينة قهوة لعام 2020م بإتقان وعرض الأفضل لكمـ
وقبل هذا كله شكراً لكـ أنت لقضاء بعض من وقتك الثمين في مدونتي.

قائمة بأفضل مكائن القهوة لعام 2020
* ملاحظة: ستكون هذه القائمة في حالة تحديث مستمر

* ماكينة تحضير القهوة ميني مي من نسكافية دولتشي غوستو:

أفضل مكينة قهوة
ماكينة تحضير القهوة ميني مي

تعتبر رقم 1 الأكثر مبيعاً في الأسواق كما كانت المركز الأول لعام 2019م لصغر حجمها و وظائفها المتعددة وهي تستخدم خاصية تسخين تعتبر الأفضل حاليا وهي خاصية ثيرموبلوك
حاصلة على تقييم 4.5 من 5 من اجمالي 80 تقييم

مميزاتهاعيوبها
حجم صغير و وزن خفيف مناسب لكل مكانتقبل كبسولات دولتشي غوستو فقط
سريعة التحضير وسهلة الاستخدامحجم الكوب مايتجاوز 230 جم
تصنع أو تحضر مشروب حار و أيضاً بارد——————————

—————————————

* ماكينة تحضير اسبريسو لاتيسما تاتش من نسبريسو:

ماكينة تحضير اسبريسو لاتيسما تاتش من نسبريسو

تعتبر رقم 3 الأكثر مبيعاً في الأسواق والمفضلة لدي وتعتبر افضل ماكينة قهوة لأنها الماكينة التي استخدمها في المنزل وبصراحة جبارة وجميلة وسريعة التحضير وأفضل شئ فيها يوجد مكان خاص للحليب يجعل لها خيار أفضل، وفعلا كما قالو فيها هي الماكينة الّتي يحلم بها عشّاق القهوة بجنون.

مميزاتهاعيوبها
حجم صغير و وزن خفيف مناسب لكل مكانتقبل كبسولات نيسبريسو فقط
سعة خزان الماء 900 ملليتر——————————
درجة قوة درجة ضغط الرغوة تقريبا 19 بار ——————————

—————————————

* ماكينة تحضير القهوة NL-COF-7056 من ساتشي:

ماكينة تحضير القهوة NL-COF-7056 من ساتشي

تعتبر رقم 4 الأكثر مبيعاً في الأسواق، سعة الغلاية 150 مل، و ضغط البخار 15 بار، مناسبة جداً بحكم سعرها المناسب وحجمها وفيها جميع ماتحتاجه.
حاصلة على تقييم 4 من 5 من اجمالي 36 تقييم

مميزاتهاعيوبها
درجة قوة درجة ضغط الرغوة تقريبا 15 بارسعة خزان الماء صغير

—————————————

* آلة تحضير القهوة القابلة للبرمجة Dcm85-B5 من بلاك ديكر:

آلة تحضير القهوة القابلة للبرمجة 900 واط بسعة 12 كوب من بلاك +ديكر – Dcm85-B5

تعتبر رقم 2 الأكثر مبيعاً في الأسواق، تحتوي على شاشة ال سي دي بتحكم رقمي لسهولة التشغيل.
حاصلة على تقييم 4.3 من 5 من اجمالي 39 تقييم

مميزاتهاعيوبها
يمكن برمجتها لمدة تصل إلى 24 ساعة لإعداد القهوة مسبقاً——————————
خاصية الإغلاق التلقائي والحماية من الغليان——————————

—————————————

Cuisinart Stainless Steel Thermal Coffeemaker
صانعة قهوة من الفولاذ المقاوم للصدأ من كويسينارت

من افضل الخيارات و الأكثر قوة لصنع القهوة والأكثر مبيعا في الأسواق المحلية والعالمية حسب تصنيف مبيعات أمازون العالمي! صانعة القهوة الحرارية القابلة للبرمجة حيث كويسينارت Cuisinart مجهزة بتقنية متطورة لتمنحك افضل تجربة متميزة للقهوة للاستمتاع بالطعم الرائع. اختر النكهة مع التحكم المنتظم في الآلة، واضبط وقت التحضير لمدة تصل إلى 24 ساعة.
تتميز بشاشة LCD بإضاءة خلفية سهلة القراءة، و يتيح لك التحكم في قوة النقع واختيار نكهة القهوة العادية أو القوية، وأيضا تحتوي على إبريق زجاجي حراري بسعة 12 كوب مع مقبض من الفولاذ المقاوم للصدأ وكذلك نافذة مياه سهلة العرض لملئ دقيق تتيح لك ميزة توقف المشروب للاستمتاع بكوب من القهوة الرائع.

—————————————

Mueller Ultra Coffee Maker, Programmable
صانعة قهوة مولر ألترا، آلة قابلة للبرمجة لاعداد 12 كوب

تم تصميم صانعة قهوة مولر ألترا Mueller Ultra لانتاج أفضل نكهة ممكنة.حيث تجمع بين درجة حرارة الشراب العالية التي تصل إلى 205 درجة وسرعة التحضير الأعلى، مما ينتج عنه مذاق القهوة الغني و الاستثنائي.
تحتوي تلك الآلة لصنع القهوة على مميزات جديدة وطرق تحضير و تصاميم تسعد أذواق وأنماط شاربي القهوة الأمريكية.
و تتميز ايضا بسهولة تحضير القهوة كما تتيح وظيفة التوقف وتقديم سكب الكوب في أي وقت خلال دورة التحضير.
خزان مياه قابل للإزالة مدمج لملئ المياه بسهولة وأمان، لا مزيد من التنقيط أو الفوضى على أسطح العمل الخاصة بك.
تحتوي صانعة قهوة مولر ألترا على فلتر قهوة دائم، مما يوفر المال من شراء مرشحات المياه الورقية.

—————————————

BLACK + DECKER DLX1050B 12-cup Programmable Coffee
بلاك + ديكر  DLX1050B صانعة قهوة قابلة للبرمجة 12 كوب

صانعة القهوة القابلة للبرمجة من بلاك + ديكر BLACK + DECKER الكلاسيكية. تقدم كوبًا رائعًا من القهوة الرائعة و المميزة بسهولة، وذلك بفضل مجموعة سهلة الاستخدام من الميزات حيث درجة حرارة التحضير المثلى. كما انها تتميز بسهولة التنظيف مع سلة الفلتر القابلة للإزالة ولوحة تحكم سهلة التنظيف.
تتميز ماكينة تحضير القهوة سعة 12 كوبًا بوجود لوحة تحكم رقمية تعمل باللمس مما يعني سهولة في الاستخدام و التعامل معها للحصول على افضل كوب من القهوة في اقل وقت و بأقل مجهود ممكن، مؤشر مستوى الما ؛ يتضمن كأس زجاجي وسلة فلتر قابلة للإزالة.
“لازلنا نتابع السوق في قائمة افضل ماكينة قهوة لعام 2020م”

—————————————

Keurig K-Select Coffee Maker, Single Serve K-Cup Pod Coffee كوريج ك سليكت، مع خدمة تقديم القهوة المقطرة

تجمع آلة صنع القهوة كوريج ك سليكت Keurig K-Select الفريدة بين التصميم الأنيق والميزات الأكثر سهولة لمساعدتك في تحضير فنجان القهوة الخاص بك في كل مرة.
وتعتبر من افضل ماكينة قهوة لعام 2020 كما تتميز بوجود أربعة أحجام تحضير، لتتمتع بالقهوة أو الشاي أو الكاكاو الساخن أو المشروبات المثلجة المفضلة لديك بلمسة زر واحدة.  كما يمكنك إعداد القهوة المطحونة الخاصة بك باستخدام فلتر القهوة ماي كيه كاب العالمي القابل لإعادة الاستخدام (يباع بشكل منفصل).
يجهز أحجام كوب متعددة: (6 ، 8 ، 10 ، 12 أونصة). بتقنية تحضير هادئة، مما يقلل من الضوضاء أثناء الاستخدام.
تحتوي على خزان مياه كبير سعة 52 أونصة: يتيح لك تحضير 5 أكواب قبل إعادة التعبئة، مما يوفر لك الوقت كل صباح لتستمتع بفنجان قهوة مميز لتبدأ يومك بهمة و نشاط.
كما ان الخزان القابل للإزالة يجعل إعادة التعبئة سهلة و مريحة
عناصر تحكم بسيطة في الزر: ما عليك سوى إدخال الجراب ، وتحديد حجم الكوب المطلوب ، والحصول على قهوة سريعة التحضير طازجة ولذيذة في دقائق.

—————————————

Keurig K-Cafe Coffee Maker, Single Serve K-Cup Pod Coffee, Latte and Cappuccino
كوريج ك، كوب بود كوفي، لاتيه وكابتشينو، تأتي مع صانع رغوة الحليب

استمتع بالقهوة الغنية ذات النكهة التي تحبها أو مشروبات القهوة اللذيذة من كوريج كيه كافيه Keurig K-Cafe Coffee الجديد الذي يقدم القهوة، والقهوة بالحليب، وايضا الكابتشينو. سواء كان تحضير القهوة أو صنع لاتيه وكابتشينو ، فإن ماكينة تحضير القهوة تعمل مع أي كوب كي تكون الخيارات لا حصر لها لذا تصنف من افضل ماكينة قهوة لعام 2020.
قم بتحضير 6 أو 8 أو 10 أو 12 أونصة من القهوة أو الشاي أو الكاكاو المفضل لديك.
كما يتميز هذا الجهاز بالامان العالي و سهولة الاستخدام و التنظيف لتوفير وقتك و مجهودك حتى تقضي وقتك في الاستمتاع بمشروبات متخصصة لذيذة في المنزل .

—————————————

Mr. Coffee 12-Cup Coffee Maker
ماكينة مستر كوفي لصناعة 12 كوب

آلة صنع القهوة الكلاسيكية من مستر كوفي Mr. Coffee توفر لك الاستمتاع بمذاق غني و مميز للقهوة لتحسين مزاجك و صحتك النفسية، فهي قهوة محضرة بخبرة دون مجهود.
إذا كنت بحاجة إلى كوب قبل انتهاء دورة التحضير، فيمكنك استغلال ميزة التوقف المؤقت, فتتوقف عملية التحصير حتى تتمكن من السكب بحرية، ثم تنهي دورة التقطير بعد وضع القارورة في مكانها مرة اخرى، ليس هذا فقط و انما ايضا تحتوي على فلتر سلة قابل للإزالة يتم رفعه لملئ وتنظيف سريع وسهل، للاستمتاع بالقهوة في اقل وقت و باقل مجهود مكن.
يتيح لك ضوء مؤشر التشغيل / الإيقاف معرفة وقت تشغيل أو إيقاف تشغيل الآلة.
تتيح نافذة المياه المزدوجة الرؤية لمتابعة عملية تسوية قهوتك و حتى تتمكن من تحديد الكمية المناسبة عند التحضير. وكذلك تتميز بسعرها الرخيص.

—————————————

Ninja CE251 Programmable Brewer
ماكينة نينجا

تتميز نينجا Ninja CE251 بروير بغلاية متقدمة لقوة تحضير مخصصة و صنع افضل قهوة ساخنة ولذيذة وغير مريرة لتمدك بالحيوية و النشاط، يمكنك تحضير كوب مثالي لك او يمكنك الاستمتاع و مشاركة اصدقائك و اقاربك معك بتحضير حتى 4 اكواب من القهوة اللذيذة و الغنية لتستمتعوا بها جميعا معا، يمكنك توقع نفس المذاق الرائع في كل مرة تحضر اي كمية من القهوة، سواء كانت قهوة عادية  أو غنية، فإن كل مشروب له نكهه ومذاق خاص مع قوة التحضير المخصصة من تلك الآلة، و يتميز هذا المنتج بغلايته المتطورة التي تساعدك في الحصول على فنجان قهوة ساخن تمامًا.
كما يمكنك الحفاظ على القهوة طازجة ولذيذة لمدة تصل إلى 4 ساعات مع لوحة التسخين المميزة القابلة للتعديل.
كما ان خزان الماء قابل للإزالة و يتميز بسهولة الحمل إلى الحوض لسهولة ملئه و اعداد المزيد و المزيد من القهوة و المشروبات.
تتميز نينجا Ninja CE251 بروير بانها مصنوعة من البلاستك فهي خفيفة الوزن و قوية و مقاومة للصدمات.

—————————————

Keurig K-Slim Coffee Maker, Single Serve K-Cup Pod Coffee
ماكينة تحضير القهوة كيريج كيه سليم

تتميز آلة صنع القهوة كيريج كيه سليم Keurig K-Slim Coffee Maker بسهولة الاستخدام مع اعطاء افضل النتائج حيث الطعم الرائع و المميز كما انها فقط تشغل مساحة صغيرة جدا فلا تشكل لك عائق في مكان وضعها. فإن ماكينة صنع القهوة الفردية K-Slim تتناسب تمامًا مع سطح العمل لديك سواء في المنزل او العمل، مما يجعلها الخيار المثالي عندما يكون توفير المساحة والبساطة أمراً مهماً. تتميز آلة K-Slim الجديدة بافضل أداء و بساطة التشغيل التي تشتهر بها كيريج مع الحرص و الحفاظ على افضل تصميم نحيف وأنيق.
يمكنك أيضًا الحصول على الراحة التي تريدها مع قدرة التحضير السريع للكوب بضغطة زر.
تمتاز بعرض أقل من 5 بوصات كوب ماء متعدد الاستخدامات قابل للإزالة، يتيح لك الخزان تحضير ما يصل إلى 4 أكواب قبل إعادة التعبئة.
كما ان قالب التنقيط قابل للإزالة للتنظيف بسهولة تتسع لوضع الأكواب التي يصل ارتفاعها إلى 7 بوصات و سهلة التنظيف، وايضاً تعمل ميزة الإيقاف التلقائي على إيقاف تشغيل آلة صنع القهوة بعد 5 دقائق من آخر تحضير  لمزيد من الامان و توفير الطاقة.
يمكنك ايضا الاستمتاع بإعداد القهوة المطحونة الخاصة بك باستخدام ماي كاب.

—————————————

Mr. Coffee Simple Brew Coffee Maker Cup Coffee Machine
مستر كوفي سيمبل بريو كوفي ميكر

هذه الماكينة رائعة لإستخدام فردية فحجمها مثالي. تنجز المهمة بشكل مناسب، يوجد زر محمّل بنابض في الجزء العلوي من الوعاء الذي يغلق تدفق القهوة لفترة تكفي لصب الكوب. إنه سهل التنظيف ويصنع الكمية المثالية لمواجهة يومك في العمل. إنه سريع أيضًا، بالتأكيد لن تندم على شرائه.
وهو يساعدك على تحضير قهوة غنية ذات مذاق غني بدون مجهود أو فوضى.
يمكنك الحصول على كوب قبل انتهاء دورة التحضير. تتوقف عملية التقطير حتى تتمكن من السكب بحرية، ثم تنهي دورة التقطير بعد وضع القارورة في مكانها.
يتيح لك ضوء مؤشر التشغيل / الإيقاف معرفة وقت تشغيل أو إيقاف تشغيل الآلة.
تتيح نافذة المياه المزدوجة الرؤية أثناء التعبئة – لا مزيد من التدفق.
لوح تسخين مقاوم للبقع سهل التنظيف.
مازلنا في قائمة افضل ماكينة قهوة لعام 2020

—————————————

Single Serve Coffee Maker for K-Cup Pods And Ground Coffee by Sboly
ماكينة تحضير القهوة منفردة الكوب والقهوة المطحونة من سبولي

آلة القهوة هذه هي كل ما تحتاجه لجميع أفراد العائلة! إنها صغير الحجم وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام! من الرائع وجود آلة أصغر تشغل مساحة أقل وتبدو رائعة على طاولة المطبخ. لا يمكن أن يكون استخدام الماكينة أبسط، حيث يستغرق الأمر بضع دقائق فقط للتدفئة والتحضير. أيضًا من السهل جدًا إزالة المقلاة السفلية لوضع فنجان قهوة أو كوب.
تم صنع الآلة بمواد بلاستيكية جيدة، وتبدو صلبة ولطيفة على سطح المطبخ.
كوب المرشح المخصص فسيح يمكنني ملئ الكثير من القهوة المطحونة، هذا بالاضافة الى أنك تستطيع جعل مذاق القهوة قويًا بقدر ما تريد! كما يمكنك تحضير الشاي باستخدام هذا الكوب المخصص.

—————————————

coffee