كل شخص وله مزاجه في كوب القهوة الخاص فيه واللي يجوز ويروق له، يوجد أكواب قهوة قد تناسب أشخاص لكن لاتناسب آخرين، و الكثير منا يبحث عن كوب القهوة الذي يناسب مسكة يده وطريقة فتحة فم الكوب بغض النظر عن قوة حفظ الحرارة أو البرودة التي كلنا نبحث عنها خاصتاً لما نكون خارج المنزل أو في المكتب أو نكون في سفرة عمل أو ترفيه أو سفرة خاصة إلى المالديف 🙂 ، يوجد أكواب كثيرة وأشكال مختلفة ومتعددة وبأسعار متفاوته ومنافسة، وكل كوب قهوة بحسب مميزاته والشركة المصنعة له وهل هو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وهل هو عازل قوي للحرارة والبرودة.
جمعنا لكم افضل أكواب القهوة والشاي لعام 2021 من حيث تقييم العملاء والأكثر مبيعاً.

1. Contigo Autoseal West Loop Travel Mug

Contigo Autoseal West Loop Travel Mug

يعتبر هذا الكوب الأنيق واحداً من أكثر الخيارات شيوعاً و الأكثر مبيعاً في الأسواق وهذا لجودته وهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، يحافظ عازل ثيرموك الحراري على قهوتك لمدة تصل إلى خمس ساعات (والمشروبات الباردة تكون باردة لمدة تصل إلى 12 ساعة). الميزة الفريدة من نوعها هي تقنية Autoseal الغلق الأتوماتيكي الحاصلة على براءة اختراع والتي تسمح لك بفتحها و الحصول على السوائل بضغطة زر مما يجعلها مثالية لفتح الكوب بيد واحدة أثناء القيادة أو المشي أو الدردشة على الجوال.
الغطاء قابل للقفل بالكامل و حماية 100٪ من التسرب و من الانسكاب وهذا فيديو يوضح الطبقات الموجودة فيه وطريقة الغطاء وتركيبته العجيبة.

نظرًا لأن الغطاء عبارة عن قطعة واحدة متصلة فلا داعي للقلق بشأن فقد أو كسر أجزاء منه وعند الانتهاء يمكنك تنظيفها عن طريق غسالة الصحون لتنظيفها بسهولة. الكوب نفسه يغسل يدوياً فقط. يحب مستخدمي الكوب شكله الأنيق المصمم ليلائم بشكل مريح معظم حاملي الأكواب. اختر الإصدار 16 أو 20 أوقية  ثم اختار من بين مجموعة من الألوان اللامعة وغير اللامعة بما في ذلك الأسود، الأرجواني والأبيض الناصع.
هذا المنتج يأتي مع ضمان لمدة محددة.

2. Hydro Flask Travel Coffee Mug

مصنوع من الفولاذ 18/8 المقاوم للصدأ عالي الجودة  إن كوب قهوة السفر  Hydro Flask Travel هو خالي من البيسفينول أ و الفثالات. وهو يأتي بثلاثة أحجام – 12 ، 16 ، و 20 أوقية مع  حجم صغير مناسب لوضعه في الأسفل عند معظم ماكينات القهوة مباشرة. هذا يعني أنه يمكنك استخدامه لملء بالقهوة من آلات بيع القهوة السريعة الموجودة في محطات البنزين أو من  ماكينة Keurig لصنع القهوة  الموجودة في المنزل. يحافظ عازل الجدار المزدوج على السوائل الساخنة لمدة تصل إلى ست ساعات ويحافظ على البرودة لمدة تصل إلى 24 ساعة لذا يعتبر من افضل أكواب القهوة والشاي.

محبي القهوة المثلجة لا داعي للقلق بشأن تعرق الكوب في الطقس الحار. ليس هناك أي نكهة أو رائحة تنقل عبر الكوب لذلك يمكنك التبديل بين أنواع البن بدون أى تبعات. غطاء الكوب لديه فتحة واسع بالرغم من ذلك فقد ذكر المستخدمين للكوب أن تكنولوجيا منع التسرب كافية لتسمح لك بحمل القدح في حقيبة اليد أو حقيبة الظهر بدون أي حادث تسرب للسوائل. يأتي اللون  المطفأ غير اللامع في 10 ألوان زاهية تتراوح من لون الفولاذ  التقليدى إلى اللون الأخضر بدرجة فاكهة الكيوي و لون المانجو .

#3 أفضل سعر: Copco Acadia Travel Mug

يعد هذا الكوب خيارًا بسيطًا وفعالًا في الوقت ذاته  فهو الخيار الأمثل لأولئك الذين لديهم ميزانية لا يريدون أن يتعدوها. يعشق مستخدمي الكوب التصميم  الذكي ، الذي يُستخدم فيه البلاستيك المتين الخالي من مادة بيسفينول أ BPA لتكون بديل عن فنجان القهوة  البلاستيكي الذي يمكن التخلص منه بعد الشرب. مع سعة 16 أوقية يتناسب القدح مع معظم حاملات الأكواب ويتميز بجدار عازل مزدوج للحفاظ على القهوة ساخنة والمشروبات باردة.

يتحمّل الغطاء التسريبات بفضل تصميم الغطاء الدوار ذو المنعطفات البسيطة. خلافا لمعظم أكواب القهوة المستخدمة في السفر و التي عادة ما تكون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فإن هذا الكأس آمن للميكروويف. يمكنك أيضا تشغيله من خلال غسالة الصحون لسهولة التنظيف ، على الرغم من أن المستخدمين يذكرون أنه بمرور الوقت ، يمكن توقع بعض البقع في المناطق الداخلية. جميع الأنواع باللون الأبيض مع اختيار من عدة ألوان مختلفة الشريط الملفوف لمنع إنزلاق الكوب الذي يمكن أن تختار بين ألوانه  (الأزرق و أرجواني والبرقوقي) لذا يعتبر من افضل أكواب القهوة والشاي .

#4 أفضل حجم: Atlin 30-ounce Stainless Steel Travel Mug

مع سعة قصوى تبلغ 30 أوقية ، يعتبر Atlin Travel Mug الكوب المثالي لمدمني الكافيين الذين يحتاجون إلى أكثر من كوب واحد ليبدأوا يومهم. إنه مصنوع من فولاذ مقاوم للصدأ 100٪ وخالي من BPA ويتميز بتصميم مقولب يلائم راحة يدك ويقلل من احتمال الانزلاق. على الرغم من حجمه الكبير إلا أن قاعدة الكوب الرفيعة تتوافق مع معظم حاملات الأكواب القياسية.

يحافظ العزل المزدوج للجدار على درجة حرارة السوائل الساخنة لمدة تصل إلى ست ساعات والسوائل الباردة لمدة تصل إلى 24 ساعة. إقفل الغطاء في مكانه لتقليل الانسكاب وهو مصنعوع من البلاستيك الشفاف حتى تتمكن من رؤية كمية القهوة المتبقية. استخدم الماصة المعدنية المتوفر للاستمتاع بالقهوة المثلجة ، ثم استخدم منظف الماصة للحفاظ عليها صحية.الكوب نفسه آمن للغسل في غسالة الصحون.

#5 Thermos Stainless Travel Mug with Handle

يجب على أولئك الذين يريدون التمتع بالمقبض الإضافي الذي يوفره هذا الكوب  شراء كوب السفر الحراري من Thermos . بالإضافة إلى المقبض المريح  يتميز الكوب بعازل جدار مزدوج  مما يساعد على إبقاء محتوياته ساخنة لمدة تصل إلى سبع ساعات أو باردة لمدة تصل إلى 18 ساعة. أيا كان نوع المشروبات التي تريدها لا يزال الجدار الخارجي للقدح بارد عندما تلمسه وخالي من التكثيف الخارجي.

وتشمل الامتيازات الأخرى غطاء مانع للتسرب وخطاف مدمج يسمح لك بتعليق أكياس الشاي  أو بعض مشروبات الشاي التي تحتوي على أوراق  يمكن وضعها فيه منفصلة عن باقي القدح. يمتاز بسعة 16 أوقية ويأتي بستة ألوان جريئة تتراوح بين اللون الأسود غير اللامع إلى التوت البري والأزرق الداكن. ينصح بالغسل اليدوي لزيادة عمر الكوب.Shareاشتري الآن!More

#6 Bodum Travel Tea and Coffee Press

مع كوب Bodum Travel Tea and Coffee Press ، يمكن لمحبي القهوة الفرنسية المكبوسة تحضير مزيجهم المفضل أثناء التنقل ثم شربه.

ببساطة يمكنك إضافة القهوة المخصصة للفلتر والمياه الساخنة  ثم استخدم المكبس المدمج في تقديم 15 أوقية من القهوة المفلترة تماما. يحافظ الفراغ العازل المزدوج في جدار على المشروبات الساخنة (أو الباردة) مع الحفاظ على الإحساس الرائع بجدار الكوب الخارجي.

بالإضافة إلى الفلتر السيليكون والفلتر يتميز الكوب بغطاء مقاوم للسكب وقاعدة مطاطية غير زلقة وقبضة سيليكون غير قابلة للانزلاق. يتطابق لون الغطاء مع القبضة  مع خيارات الألوان : الأسود والأخضر والأحمر أو الأبيض.في نهاية اليوم ، قم بوضع الكوب الخاص بك في غسالة الصحون لتنظيف بسيط وخالي من الإجهاد.

#7 https://amzn.to/3m6YbkN Stanley Adventure Vacuum Insulated Travel Mug

متوفر في 16 أوقية أو 20 أوقية ، إن هذا الكوب مستوحى من روح المغامرة  لأجيال من المتحمسين في الهواء الطلق.

صُنع الجزء الخارجي الأزرق الداكن من الفولاذ المقاوم للصدأ 18/8 وتم تصميمه لتحمل قسوة رحلة التخييم أو المشي لمسافات طويلة . وغطاء مقاوم للتسرب يسمح للأكواب بأن تكون معبأة داخل حقيبة الظهر الخاصة بك دون إراقة أي سوائل. و يمكن ايضا بدلا من ذلك إرفاقه إلى خارج وربطه بإستخدام  حلقة متكاملة على شكل حرف D. يحافظ العازل على المشروبات  الساخنة لمدة تصل إلى 3.5 ساعة أو باردة لمدة تصل إلى 4 ساعات. وتشمل المزايا الأخرى المقبض القوي وحقيقة أنه متوافق مع معظم حاملي أكواب السيارات وآمن لغسالة الصحون وايضا بعتبر من افضل أكواب القهوة والشاي .

#8 Jerrybox Travel Coffee Mug

أنه الخيارالمثالي لمن لديهم مساحة محدودة في أمتعتهم ، مصنوع من السيليكون   الخالية من BPA بيسفينول أ. سعة 12 أوقية من السوائل الساخنة أو الباردة عند تمديدها بالكامل ، وتصبح  3.5 بوصة فقط في الارتفاع عند طيها. إنها تتميز بغلقها بالسيليكون المحكم لمنع التسرب ، بينما يساعد الغطاء المنزلق على حماية فمك من حرق القهوة. كما يتميز الكوب بقبضة مانعة للانزلاق.

؟ هذا الكوب غير معزول ، لذلك ستحتاج إلى شرب قهوتك بسرعة لمنعها من البرودة.

شكرا لوقتك الثمين وأتمنى أنك قد استفدت من هذه القائمة ..

وإليك على السريع قائمة متجددة في الأفضل:

https://www.amazon.sa/gp/product/B07KY36TWK/ref=as_li_qf_asin_il_tl?ie=UTF8&tag=souqama06-21&creative=1211&linkCode=as2&creativeASIN=B07KY36TWK&linkId=14506c113fd9f02fc03adadf5789ee08