الكثير يعرف ماهو الكار بلاي، واذا كنت غير ذلك وتريد معرفة ماهو كار بلاي Carplay هذا اقتباس من موقع Apple بعنوان مفاتيح السيارة و كار بلاي و CarPlay قيادة ذكية.
هيا اجلب القهوة الخاصة بك وابدأ بالقراءة والاستمتاع.

كثيرة هي الطرق التي تجعل iPhone رفيقك الدائم على الطريق، وذلك بفضل مفاتيح السيارة الرقمية الجديدة وتجربة Apple CarPlay السلسة. فمع ميزة مفاتيح السيارة، يمكنك الآن فتح قفل سيارتك وتشغيلها بواسطة iPhone. ومع CarPlay، يمكنك استخدام ما تحبه في iPhone بكل أمان أثناء القيادة.

وايضا بإمكانك الآن فتح قفل سيارتك وتشغيلها بواسطة iPhone، بدءاً بسيارات جديدة مختارة من موديلات 2021. ومن السهل أيضاً مشاركة المفاتيح مع الأصدقاء أو العائلة، وإنشاء ملفات شخصية بصلاحيات محدودة، وهي ميزة مثالية للسائقين الجدد. كما تعمل مفاتيح السيارة لغاية خمس ساعات بعد نفاد بطارية iPhone.‏

وكذلك CarPlay هي طريقة أكثر ذكاءً وأماناً لاستخدام جهازك iPhone أثناء القيادة، إذ يمكنك معرفة اتجاهات السير، وإجراء المكالمات، واستقبال الرسائل وإرسالها، والاستمتاع بالموسيقى المفضلة، كل ذلك على الشاشة المدمجة في سيارتك. ومع نظام iOS 14، تقدم CarPlay فئات جديدة كلياً من التطبيقات وخلفيات مخصّصة للوحة معلومات CarPlay.

تدعم ميزة CarPlay تطبيقات أخرى على iPhone مثل تطبيقات الصوت والرسائل والمكالمات الصوتية المفضلة لديك، بالإضافة إلى تطبيقات في فئات جديدة مثل تطبيقات المطورين الآخرين الخاصة بمواقف السيارات والطلب السريع للطعام. كما تدعم التطبيقات التي تطورها شركات صناعة السيارات لتتحكم في المزيد من ميزات سيارتك من دون أن تترك CarPlay‏. ويمكنك إعادة ترتيب التطبيقات لتظهر كما تريدها على CarPlay من خلال الإعدادات في iPhone. وبإمكان مطوري التطبيقات الآن الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأدوات والنماذج التي تمكّنهم من تقديم طرق أكثر ذكاء وأماناً لاستخدام iPhone في السيارة.

واخيرا وصلنا إلى نهاية عنوان مفاتيح السيارة و كار بلاي و CarPlay قيادة ذكية
جهاز صغير يجعلك تستخدم كار بلاي في أي سيارة

للوصول للقطعة في امازون الامريكي | amazon US..
امازون السعودية | amazon SA
أو القطعة نفسها من هنا
موقع ايباي | ebay
موقع يوباي | ubuy