AdGuard

الموضوع من الناحية الشرعية:

كلنا مسؤلون عن أنفسنا وعن أبنائنا، فكلنا ذاك الذي سيقف أمام الله سبحانه وتعالى وليس معه أحد (يَوْمَ يَفِرُّ الْمَرْءُ مِنْ أَخِيهِ * وَأُمِّهِ وَأَبِيهِ * وَصَـحِبَتِهِ وَبَنِيهِ * لِكُلِّ امْرِىء مِنْهُمْ يَوْمَئِذ شَأْنٌ يُغْنِيهِ) و حديث أبي يعلى معقل بن يسار رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله ﷺ يقول: “ما من عبد يسترعيه الله رعية يموت يوم يموت وهو غاش لرعيته إلا حرم الله عليه الجنة” ياله من حديث عظيم، من منا لا يريد الجنة؟!! ماذا فعلت وماذا أعددت وماذا وماذا وماذا !!
هل فعلا استعدينا لهذا اليوم العظيم ؟!!..
معنى غاش لهم؟.. أي لم ينصح لهم و أهملهم وقصر في حقهم وكتم عنهم أموراً يحصل بها الضرر ولم يحطهم بنصحهم ورعايتهم وجميع انواع الأعمال السيئة.
لعلك سألت نفسك بعد هذه المقدمة ماعلاقة العنوان مانع الإعلانات AdGuard بهذا!!

أتيت بهذه المقدمة البسيطة لكي نستشعر معنى الكلام الذي بعده والذي سأتطرق إليه ونعطيه أهميته لأهميته.
وهذه بدايه من الناحية الشرعية والتي ينبغي لنا جميعنا أن نعطيها أولويتها.

الموضوع من الناحية التقنية:

الآن قم باحضار كوب القهوة الخاص بك وتمعن جيدا فيما سأتطرق إليه بعقلك.
الغالب منا أو الأكثر فينا وبالأصح جميعنا لدينا جوالات ذكية ولابتوبات وأجهزة منزلية، ونتصفح الانترنت ومن موقع لآخر وهكذا.
وبحكم محركات البحث لاتأخذ من المستخدمين رسوم فإنها تستفيد من الاعلانات التي تقدمها الشركات والأفراد وغيرهم، وهناك اعلانات مفيدة واعلانات مخلة ومزعجة وخادشة بديننا العزيز، وعندما نتهاون بهذه الاعلانات على أن نقول (وقتها قصير وسوف تذهب)، ماذا كسبت عيناك واذناك في هذا الوقت القصير؟.. ماذا كسب ابنك أو بنتك بالصورة التي ظهرت أمامه؟..

والله انه لأمر خطير التهاون في مثل هذه الاعلانات المزعجة والمظللة والمخلة.

في هذا المقال أردت أن انقل لكم وعن تجربة برنامج مانع الإعلانات AdGuard الشهير والذي ليس فقط يحميك من الاعلانات المزعجة والخادشة فهو يحميك من البرامج الضارة والمواقع الوهمية الكاذبة وكذلك يقلل من صرف الانترنت من تقليل الاعلانات التي تظهر.

وهنا شرح وافي وكامل عن البرنامج، وفي النهاية لا تجعل الشيطان يجعلك تأجل وتستهين في الموضوع.

لتحميل البرنامج مباشرة لأجهزة ويندوز Windows

لتحميل البرنامج مباشرة لأجهزة الايفون والـ MAC

لتحميل البرنامج مباشرة لأجهزة الجالكسي والاندرويد Android